كوليكشن غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة

كوليكشن غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة

نعرض لكم في أثاث دمياط للأثاث اجمل غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة بموديلات جديدة 2023 لن تشاهدها في مكان أخر لأنها خاصة بمعرض أثاث دمياط للأثاث .

ستشاهد لدينا في أثاث دمياط للأثاث جميع أنواع غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة من القشرة والمودرن والكلاسيك ،كما متاح لدينا تنفيذ جميع أنواع الغرف عمولة لان لدينا المصممين (النجارين) الخاصة بنا .

لأن غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة من أهم اجزاء المنزل عليك أن تقتنيها مريحة، أنيقة ومبهجة لتشعر بالأسترخاء والراحة وتبدأ يومك بكل نشاط وحيوية، نصنعها لك بعناية بداية من اختيار الأخشاب المتينة مثل خشب الزان الأحمر حتي التشطيبات النهائية من الدهانات والاكسسوارات .

لدينا غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 نقدمها لك ذات طابع هادئ تناسب جميع الأذواق ، تحتوي على دولاب جرار مزود بمرايا طويله سرير ظهر تنجيد ومزوده باكسسوارات لجميع الوحدات كما انها مناسبه جدا كغرف نوم للعرسان .

صور غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 :

نعرض لكم اجمل غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 المختلفة بأشكالها ورسوماتها الجميلة وألوانها المميزة من أثاث دمياط للأثاث .

لا نعرض جميع الصور وخاصة التصميمات الجديدة منعا للسراقة ،اذا أردت الاستفسار عن موديل من غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 أو لمشاهدة موديلات جديدة أو لتنفيذ غرفة علي ذوقك تواصل معنا هاتفيا أو على الواتس على رقم 01113523183.

شاهد أيضا /

كوليكشن غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 من أثاث دمياط للأثاث :

  • بعد مشاهدتك للصور تأكدت بنفسك من جمال التصميمات والتشطيب (الفنش) الذي لن يستطيع عمله بهذة الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل من اكسسوارات من مقابض قوية ضد الصدأ واستالس نوع عالي مثل أثاث دمياط للأثاث .
  • تتكون غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 من  دولاب اثنيت ضرفة أو ثلاثة ضرفة أو أربعة ،التصميمات المودرن بها أستالس وليد والتقسيم من الداخل شيك وعملي جدا ،والتصميمات الكلاسيك يكون بها رسومات وزخارف او اشكال توحي بالفخامة والراقي .
  • السرير نهتم به جدا ويكون شكله كالوحة فنية مع بنكت مساحته مناسبة لتخزين الاشياء .
  • كما نهتم بالتسريحة و2 كيمودنيو لكي تكون مودرن جدا وفي منتهي الجمال والمرايا تكون شطف كمبيوتر لكي تناسب العروسة .

أثاث دمياط للأثاث مكانك الأول لشراء غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 :

  • متاح لدينا عمل اي غرفة بالمعرض بالمقاسات والألوان التي تريدها ،اذا أردت زيادة التأكد من جودة الغرف في معرضنا يمكنك أن تأتي مع نجار .
  • نوعدك أن كل مره سوف تأتي إلينا ستجد تصميمات جديدة ومختلفة ،وأن التعامل مع العاملين بالمعرض مريح حيث سوف يشرحوا لك كل شئ يخص الأثاث ويقدكوا نصيحة لك بما يتناسب مع ذوقك .
  • نمتاز في أثاث دمياط للأثاث بالاسعار المناسبة للجميع بالرغم من استخدامنا  للخامات الغالية وذلك لان هدفنا ارضاء الزبون وعمل اسم يثق به الزبون .

الفرق بين أنواع غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023 :

  •  غرف نوم مودرن : هو الطراز الحديث من الاثاث والذي هو الطراز المنتشر حاليا، ويتميز الأثاث المودرن باستخدام التصميمات الجديدة والأنيقة وتتميز بالبساطة ، وغالبا ما تكون الألوان المستخدمة في الاثاث المودرن  إما أن تكون فاتحة أو خفيفة للغاية بالإضافة إلى استخدام الأخشاب الناعمة والاستالس والزجاج والاضاءة و.
  • غرف نوم كلاسيك -غرف نوم للعرسان مصرية كلاسيك- : تتميز بالفخامة وكبر الحجم ووجود الكثير من التفاصيل كالحفر والزخارف، كما يتميز القماش المستخدم في هذا النوع من الطراز بوجود أشكال من الزهور والنقوش والرسومات الانيقة ،وبالرغم من أنه لا يتناسب مع المساحات الصغيرة ولكننه في أثاث دمياط للأثاث صنعنه مناسب لجميع المساحات .
  • غرف نوم نيو كلاسيك : هي امتزاج تصميمات المودرن والكلاسيك لاحساس بالفخامة وبساطة المودرن .

ما هي افضل الالوان لغرف النوم ؟

يعد طلاء الجدران بالألوان المناسبة أحد أهم عناصر ديكورات المنزل البسيطة والأنيقة، لذا دائماً ما يسعى الأشخاص لاستخدام الألوان التي تتناسق مع باقي قطع الديكور.

يعتبر اللون الأزرق من اجمل الوان غرف النوم حالياً، إذ يرتبط بالهدوء والصفاء والتنظيم، مما يعزز عند الأشخاص شعور النعاس لمنحهم نوماً لسعات أطول في ساعات الليل.

اللون الفضي (السلفر)على الرغم من كونه من الألوان غير الشائعة فيما يخص الوان حوائط غرف النوم الحديثة، إلا أنه من الألوان التي تنفرد بمزايا حصرية، بما فيها الشعور بالهدوء والصفاء، بالإضافة إلى كونه من الألوان الباردة التي تمنحك شعوراً بالانتعاش.

اللون الرمادي يعتبر الرمادي على اختلاف درجاته من أكثر الألوان استخداماً في الديكورات الحديثة، إذ يتماشى تأثيره الحيادي الهادئ مع اتجاه الديكورات الحديث الذي يميل للبساطة كما أنه يتماشى مع جميع الألوان الأخرى بلا استثناء مما يجعله اختياراً جيداً لغرفة نوم رئيسية عصرية!

أثاث دمياط للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة البيع اونلاين اذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلي باب بيتم .

معرض أثاث دمياط للأثاث معرض متكامل حيث ننفذ جميع الغرف .

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها علي نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتي التشطيب .

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتي يصل إليك سليم بدون خدوش ،ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة .

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من أثاث دمياط للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01113523183