غرف نوم زان دمياط 2023

غرف نوم زان دمياط 2023

لدينا في أثاث دمياط للأثاث الكثير من تصاميم غرف نوم زان دمياط والتي تتنوع ما بين الغرف المودرن التي تعتمد على التصاميم البسيطة الراقية وغرف النوم التي تعتمد على الطابع الكلاسيك الراقي والتي تعددت لتناسب جميع الأذواق.

يبحث العديد من الأفراد وخاصة العرسان المقبلين على الزواج على غرف نوم زان دمياط، تعد محافظة دمياط المقصد الأول لكل من يرغب في شراء الأثاث المنزلي وذلك لما حققته من شهرة واسعة في مجال صناعة الأثاث وذلك لاعتمادها على استخدام أجود أنواع الأخشاب والخامات التي تجعلها مميزة عن غيرها من الأماكن التي تقوم بصنع الأثاث المنزلي.

ونحن في أثاث دمياط للأثاث لدينا الورش التي تقوم بصنع مختلف قطع الأثاث من غرف النوم والأطفال والصالونات والسفرة و الانتريه بأعلى الخامات.

صور غرف نوم زان دمياط 2023

شاهد الأن غرف نوم زان دمياط 2023 والتي تمتاز بالأناقة والفخامة والتصاميم الراقية وبأحلى الخامات وأرخص الأسعار.

عد مشاهده أجمل تصاميم غرف النوم اذا ترغب في التواصل معنا اتصل علي الرقم 01113523183.

شاهد أيضا

أجمل غرف نوم زان دمياط 2023

تعتبر غرف نوم زان دمياط هي الأكثر استخدامًا طلبا لدي أثاث دمياط للأثاث ويتم تصميمها بديكورات مختلفة بما يتناسب مع ذوق كل شخص وحجم وشكل الغرفة في منزله.
يعتبر خشب الزان أفضل أنواع الأخشاب التي يتم استخدامها في صناعة الأثاث، ويتميز بمتانته وقوى صلابته وقدرته الشديدة على التماسك وعدم التفكك والتمدد والتكسر بمرور السنوات والاستخدام.

كما أنه يسهل تشكيله ودهانه بجميع الألوان بسبب لونه الفاتح نسبيا بالمقارنة وع أنواع الأخشاب الأخرى، وأنه من الأخشاب التي تتميز بقلة عدد العقد بها مما يسهل من عملية تصنيعه وطلائه.
كما ندخل في غرف نوم زان دمياط خشب الأبلاكاش لأنه يتمتع خشب بمعدلات استخدام مرتفعة جدا بالمقارنة مع أنواع الأخشاب الصناعية الأخرى.

ويصنع خشب الأبلاكاش من خلال ضغط شرائح متعددة من طبقات الخشب بطريقة محددة للوصول إلى درجة الصلابة المطلوبة، وكلما زاد عدد شرائح الخشب في اللوح زادت درجة صلابته وبالتالي يزيد سعره.

متوسط اسعار غرف النوم في دمياط

اسعار غرف نوم خشب زان تتيح لك إمكانية التعرف على الموديل المناسب لك ، كما أن تلك الأسعار يمكنها أن تختلف من مكان لآخر، وإليك الأسعار على اختلاف الأشكال في الآتي.

  • سعر غرفة النوم العصرية التصميم في المتوسط 30 ألف جنيه.
  • متوسط سعر غرفة النوم المودرن في دمياط يعادل 28 ألف جنيه.
  • تكلفة الحصول على غرف النوم الكلاسيك تعادل 35 ألف جنيه في دمياط.
  • من الممكن أن يصل سعر غرفة النوم الاستيل في دمياط لما يعادل 40 ألف جنيه.
  • متوسط أسعار غرف النوم المودرن يعادل 28 ألف جنيه .

نوفر لك في أثاث دمياط للأثاث جميع الغرف بأسعار كثيرة ، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة والخامات والأخشاب المستخدمة والتشطيبات .

اسعار غرف نوم خشب زان

خشب الزان صلب جدًا ويتحمل الضغط وذلك لأن مسامه ضيقة جدًا ، وفي نفس الوقت الخشب مرن ويسهل تشكيله بالإضافة إلى كل هذا لون خشب الزان الفاتح يجعله سهل الطلاء .

كما أنه مقاوم للعفن مما يجعله الخيار الأمثل للاستخدام داخل أو خارج المنزل ، لأنه مقاوم لغزو الحشرات ولهذا فأن الأثاث المصنوع من خشب زان يكون عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى .

متوسط اسعار غرف نوم خشب زان في أثاث دمياط للأثاث هو 30.000 جنيه ، ويوجد لدينا جميع الأسعار لكي نرضي جميع الناس .

غرف نوم خشب للعرسان

تعتبر غرف نوم خشب للعرسان هي الأكثر طلبا لدي أثاث دمياط للأثاث ، ويتم تصميمها بديكورات مختلفة بما يتناسب مع ذوق كل شخص وحجم وشكل الغرفة في منزله .

نستخدم في صنع كوليكشن غرف نوم خشب زان 2023 خشب الزان الأحمر ،لانه يتميز بمتانته وقوى صلابته وقدرته الشديدة على التماسك وعدم التفكك والتمدد والتكسر بمرور السنوات والاستخدام، كما أنه يسهل تشكيله ودهانه بجميع الألوان بسبب لونه الفاتح نسبيا بالمقارنة وع أنواع الأخشاب الأخرى.

جميع المكونات الداخلية والخارجية مصنوعة من خشب الزان الاحمر الروماني والابلكاش الروسي ، نستخدم أجود أنواع الأقمشة والدهانات للحفاظ على الأثاث في شكله الجميل مدى الحياة .

أنواع غرف نوم مودرن دمياط 2023 في أثاث دمياط للأثاث

غرف النوم الكلاسيك دمياط

تعد هذه الغرف الأكثر شهرة في دمياط وتتميز هذه الغرفة بالتصميمات الخاصة ويبدأ سعرها من حوالي 35 ألف جنيه مصري ويختلف على حسب جودة الغرفة وتصميمها.

غرف نوم أستيل دمياط

هذا النوع من الغرف أفخم الغرف حيث تتميز بأناقتها وفخامتها التي لا توجد إلا في القصور والفلل حيث يبدأ سعرها من 38000 جنيه مصري ويزداد السعر على حسب الجهد المبذول في الغرفة.

غرف نوم مودرن كاملة تركي وإيطالي

تتسم برقتها وإطلالتها العصرية أما بالنسبة لسعرها فيتروح ما بين 28 ألف جنيه حتى 55 ألف جنيه، ويزيد عن ذلك بناء على عدد ديكورات غرف النوم المرفقة مع الغرفة ونوع الخشب والمكان الذي يتم شراء الغرفة منه.

غرف نوم دمياط مودرن كاملة بالدولاب والتسريحة

تعتبر من أكثر الغرف التي يقبل عليها الناس وسعرها يكون من 28 ألف وحتى 40 ألف جنيه، وقد يختلف ويزيد السعر بناءا على جودة الغرفة ونوع الخشب وعدد ديكورات غرف النوم المودرن المرفقة مع الغرفة والمكان التي يتم شراء الغرفة منه.

كيفية إختيار غرفة نوم غرف نوم زان دمياط مناسبة بجودة عالية

  • عند شراء غرفة نوم لابد من معرفة نوع الخشب و الأبلكاش المصنوعة منه الغرفة حتى لا تقع في شراء غرفة نوم ذات جودة رديئة، فهناك أنواع عديدة من الأبلكاش التي تتحكم في جودة غرفة النوم وإليك هذه الأنواع:
  • أفضل أنواع الأبلكاش هو الأبلكاش الروسي”سية” وهو أبلكاش مدعم بخشب الزان.
  • وهناك الأبلكاش الصيني وهو سيء جدا ومن أردأ أنواع الابلكاش .
  • يجب أن تكون الغرفة واسعة ولذلك يجب اختيار عدد أقل من قطع الأثاث.
  • ضرورة اختيار الألوان الهادئة في غرفة النوم.
  • لا يجب اختيار أكثر من لون في الغرفة ولكن يمكن الاكتفاء بلونين فقط.
  • نظام الإضاءة في الغرفة يجب أن يكون عالي ولكن بسيط.

يعتبر أثاث دمياط للأثاث القمة في مجال الأثاث وغرف نوم زان دمياط 2023:

يعتبر أثاث دمياط للأثاث أشهر معرض اثاث في دمياط والأفضل بلا منازل، حيث متاح لدينا شراء اثاث اون لاين بشحن مجاني حتى باب منزلك، ومن أهم النقاط التي تميز أشهر معرض اثاث في دمياط ما يلي:

نوع الخشب المستخدم في المعرض هو الأفضل حيث نستخدم خشب الزان المتين الذي يجعل قطع الأثاث طويلة العمر، الأثاث لدينا سهل الفك والتركيب.

إمكانية تحديد مقاسات العفش عند الشراء إذا اشتريت قطع الأثاث يمكنك أن تختار المقاسات المناسبة الخاصة بالغرف التي تود أن تشتريها.

توفر خدمة الشحن المجاني حتى باب المنزل أحد أهم الأسباب التي تجعل من معرضنا أشهر معرض اثاث فى دمياط أنه يقوم بتوصيل الأثاث المنزلي حتى باب منزلك.

وجود مجموعة كبيرة من العروض على الأثاث أهم ما يجعل معرضنا في صدارة معارض الأثاث أنه يقدم الكثير من العروض على كل قطعة أثاث.

لا نقتصر على بيع غرف نوم زان دمياط 2023؟

يوجد لدينا كل غرف الأثاث المصنوعة علي يد دمياطية لها خبره في الأثاث مستخدمين أجود انواع الخامات، ومن هذه الغرف:

غرف السفرة

غرف السفرة هي الغرفة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

أطقم الصالونات

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

كيفية التواصل مع أثاث دمياط للأثاث؟

يقع المعرض في دمياط على طريق بورسعيد ويمكنك التواصل معنا قبل أن تأتي لكي نشرح لك أسهل طريقة للوصول.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

للاستفسار عن أي شيء يخص الأثاث قم بالتواصل معنا على الرقم التالي: 01113523183

كم سعر غرف النوم في دمياط؟

من 28 ألف حتي 60 ألف

كم سعر غرفة نوم خشب زان؟

يتراوح سعر غرفة نوم خشب زان من 28 ألف حتي 40 ألف

كم سعر غرف نوم للعرسان؟

متوسط سعر غرف نوم للعرسان 30.000 جنيه