اوض نوم مودرن خشب 2023

اوض نوم مودرن خشب 2023

تعتبر اوض نوم مودرن خشب 2023 هي الأكثر استخدامًا ويتم تصميمها بديكورات مختلفة بما يتناسب مع ذوق كل شخص وحجم وشكل الغرفة في منزله.

يوجد في أثاث دمياط للأثاث أكبر كولكشن اوض نوم مودرن خشب 2023 بتصميم عصري وأنيق مكون من سرير مصمم بشكل حديث ودولاب به لمسات جمالية وتسريحه وبف و2 كيمود .

كولكشن اوض نوم مودرن خشب 2023 يتميز بجماله ورقته، ومناسب جدا للمقبلين على الزواج لأنهم يفكرون دائما في تصميم غرف منزلهم بتصميم مودرن حديث يتناسب مع العصر و يواكبه .

ولهذا نعمل في أثاث دمياط للأثاث على ابتكار تصميمات مودرن تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى دمج التصميمات الكلاسيكي معها، حتى يصبح هناك تنوع بين الأفكار المودرن والتصميمات الكلاسيكية.

صور اوض نوم مودرن خشب 2023:

نعرض لكم مجموعة من أجمل صور اوض نوم مودرن خشب 2023 مصنوعة بأعلى الخامات وأحدث الأشكال لكي تخرج لك بهذا الشكل.

 لدينا الكثير من تصميمات اوض نوم مودرن خشب 2023 لا نعرضها منعا للسرقة، إذا رغبت بمزيد من الصور أو معلومات تواصل معنا هاتفيا أو على الواتس على رقم 01113523183.

مع العلم أن لدينا خدمة تنفيذ جميع أنواع الأثاث عمولة فقط أرسل لنا الشكل الذي ترغب به بالمقاسات والألوان التي تريدها.

شاهد أيضا /

كتالوج غرف نوم للعرسان خشب

تعتبر غرف النوم الخشب هي الأكثر استخدامًا ويتم تصميمها بديكورات مختلفة بما يتناسب مع ذوق كل شخص وحجم وشكل الغرفة في منزله .

يبحث العرسان الجدد عن غرف نوم بتصميمات مودرن وشيك وخشب قوي ،ونحن في أثاث دمياط للأثاث نسعي لتقديم غرف بتصميمات جديدة تناسب كافة الاذواق مستخدمين خشب الزان الصلب الذي يتميز بالقوة والمتانة .

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023

يبحث الكثير من العرسان عن غرفة نوم مودرن تناسب ديكور المنزل ، ولذلك وفر أثاث دمياط للأثاث لك اكبر كولكشن لغرف نوم كاملة مودرن تناسب جميع الاذواق .

يتميز كتالوج غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023 لدينا بالتصميم المعاصر والألوان الزاهية المبهجة، ونستخدم الاكسسوارات الحديثة من المواد المعدنية (الاستالس والكريستال) والزجاجية .

كما نستخدام التقنيات الحديثة مثل الإضاءة الذكية والتحكم عن بعد لتسهيل الاستخدام وزيادة الراحة.

نستخدم الألوان الزاهية والمناسبة للتصميم الحديث مثل الأسود والأبيض والرمادي والبني والأحمر والأزرق الداكن. ونستخدم الأقمشة الخفيفة والناعمة مثل القطن والكتان والحرير لتحقيق الراحة اللازمة للنوم .

غرف نوم مودرن دمياط

يتميز كتالوج غرف نوم مودرن دمياط بالأثاث الفخم والجميل، حيث يتم استخدام الأخشاب الثمينة والتفاصيل الزخرفية والأقمشة الفاخرة لإضفاء جو من الفخامة والرقي على الغرفة. كما تتميز هذه الغرف بالألوان الهادئة والدافئة مثل الأبيض والبيج وأشهرها الألوان الخشبية الداكنة ويكون معظم الأثاث الدمياطي بهذا اللون .

الكثير من الناس تعشق الأثاث الدمياطي ،ونحن في أثاث دمياط للأثاث وفرنا غرف نوم مودرن دمياط بأحلي الخامات من الخشب الزان والقشرة الطبيعي وبأرخص الأسعار .

غرف نوم دمياط واسعارها

يتميز كتالوج غرف نوم دمياط بالأثاث الخشبي البسيط والتصميم العفوي والألوان الطبيعية الهادئة مثل البني والبيج والرصاصي ،ويستخدام فيه الأقمشة الطبيعية مثل الكتان والقطن والصوف لإضفاء جو من الدفء والراحة على الغرفة .

بالنسبة إلي اسعار غرف النوم في دمياط 2023 ، فهي تختلف من نوع لآخر، لأنه يوجد أكثر من نوع لغرف النوم في دمياط لذلك يجب عليك ان تعرف اولاً نوع الغرفة التي تريد ان تشتريها فمثلاً يوجد النوع الأكثر فخامة وهو غرف نوم استيل ويوجد ايضا غرف نوم كلاسيك، اما أشهر نوع من أنواع غرف النوم في مصر هي غرف النوم المودرن.

متوسط سعر غرف نوم عند أثاث دمياط للأثاث هو 30.000 ،ويختلف السعر علي حسب المقاسات والخامات وغير ذلك .

ارخص أسعار غرف النوم في دمياط

أثاث دمياط للأثاث يضمن لك ارخص أسعار غرف النوم في دمياط ، حيث نبيع الغرف بسعر العمولة وبذلك يكون أرخص بكثير من أي معرض أخر .

يتم تصنيع الأثاث في الورش الخاصه بنا ،ثم نقوم ببيعها بطريقة مباشرة بدون الحاجه للتعامل مع سماسره ،كما متاح لدينا تنفيذ الغرف عمولة علي ذوقك مع إختيار كل تفصيلة صغيرة فى الأثاث من حيث نوع الأبلكاش ونوع الخشب ونوع الدهان ولونه والشغل مدهب أم فضى ام بدون تماما وعدد القطع وطولها وعرضها وتقسيمة غرف النوم .

اوض نوم مودرن خشب 2023:

لدينا اوض نوم مودرن خشب 2023 بتصميمات عصريه وراقيه تجمع بين الأناقة والبساطة، تتضمن الغرفة دولاب مكون من 2 ضلفة أو3 أو أكثر ومقابض من المعدن لتعطي منظراً جمالياً أنيقاً، بالإضافة إلى سرير من الخشب بتصميم جميل وبسيط مع 2 كمود للتخزين وتسريحة بالمرايا ودرج وضلفة للاستخدامات المتعددة.

تم تصنيع اوض نوم مودرن خشب 2023 من خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي، مما يجعلها قوية ومتينة وتدوم لفترة طويلة ومقاومة للحشرات والتسوس وتحافظ على جمالها وقوتها لفترة طويلة.

إن اوض نوم مودرن خشب 2023 من أثاث دمياط للأثاث الخيار المثالي لمن يبحثون عن غرفة نوم عصرية وأنيقة، تجمع بين الجمال والعملية وتوفر غرفة مريحة وهادئة للنوم والاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.

كما تتميز اوض نوم مودرن خشب 2023 بتصميمها البسيط والأنيق والذي يناسب جميع الأذواق والأعمار. كما أنها تتضمن مساحة تخزين كافية من خلال الدولاب والكمود والتسريحة، مما يجعلها عملية ومريحة للاستخدامات المتعددة.

نصائح عند اختيار ديكور غرفة النوم

  • يجب أن تكون الغرفة واسعة ولذلك يجب اختيار عدد أقل من قطع الأثاث.
  • ضرورة اختيار الألوان الهادئة في غرفة النوم.
  • لا يجب اختيار أكثر من لون في الغرفة ولكن يمكن الاكتفاء بلونين فقط.
  • نظام الإضاءة في الغرفة يجب أن يكون عالي ولكن بسيط.

الخامات المستخدمة في اوض نوم مودرن خشب 2023:

  • أغلب تصميمات اوض نوم خشب نجعل لون الخشب الزان والابلكاش الروسي واضح مع درجات اللون البني أو البيج أو الرصاصي.
  • نستخدم خشب الزان الأحمر الذي يعتبر أفضل أنواع الأخشاب التي يتم استخدامها في صناعة الأثاث، ويتميز بمتانته وقوى صلابته وقدرته الشديدة على التماسك وعدم التفكك والتمدد والتكسر بمرور السنوات والاستخدام.
  • كما أنه يسهل تشكيله ودهانه بجميع الألوان.
  • نستخدم أفضل أنواع الدهانات والاكسسوارات من مقابض قوية وزجاج محفور ليزر وليد (اضاءه) واستالس .
  • متاح لدينا عمل اي غرفة بالمعرض بالمقاسات والألوان التي تريدها، إذا أردت زيادة التأكد من جودة الغرف في معرضنا يمكنك أن تأتي مع نجار.
  • نوعدك أن كل مره سوف تأتي إلينا ستجد تصميمات جديدة ومختلفة، وأن التعامل مع العاملين بالمعرض مريح حيث سوف يشرحوا لك كل شيء يخص الأثاث ويقدموا نصيحة لك بما يتناسب مع ذوقك.
  • نمتاز في أثاث دمياط للأثاث بالأسعار المناسبة للجميع بالرغم من استخدامنا للخامات الغالية وذلك لان هدفنا ارضاء الزبون وعمل اسم يثق به الزبون.

لا نبيع اوض نوم مودرن خشب 2023 فقط:

نحن نقدم كل انواع الأثاث ليس فقط اوض نوم مودرن خشب فلدينا تشكيل واسع من الأثاث كالتالي:

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • وانتريهات وركنات مودرن بتصميمات عصرية ومميزة وأشكال حصرية.
  • غرف سفرة كاملة مكونة من طرابيزة و6 أو 8 كراسي مع بار ونيش يمكنك شرائها كاملة أو شراء نيش فقط أو طرابيزة وكراسي فقط.
أثاث دمياط للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة .

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من أثاث دمياط للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01113523183

كم سعر غرف النوم في دمياط؟

من 25 إلي 65

كم سعر غرف نوم للعرسان؟

من 25 إلي 65

كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد؟

يمكن الطرق عليه بيديك فإذا أحدث صوت رنين عالي دل هذا على متانة و صلابة أقوي

ما هي انواع غرف النوم؟

غرف نوم مودرن
غرف نوم كلاسيك
غرف نوم نيو كلاسيك
غرف نوم دمياطي
غرف نوم استيل

ايه احسن انواع الخشب؟

خشب الزان الأحمر
الأبلكاش الروسي

هل خشب ام دي اف جيد لغرف النوم؟

مزيج ما بين خشب الصنوبر ومواد معالجة لمقاومة التسوس، يمتاز بسهولة تشكيله ومقاوم للحرارة والمياه مما يجعله مناسباً