اشكال سراير خشب كلاسيك 2023

اشكال سراير خشب كلاسيك 2023

يوجد في أثاث دمياط للأثاث أحدث وأفضل مجموعة اشكال سراير خشب كلاسيك 2023 بأشكال عصرية تساير الموضة وتصميمات كثيرة لكي تجد ما تبحث عنه بسهوله، كما أن السراير لدينا متنوعة الأحجام والألوان لكي نرضي جميع العملاء.

تبعث غرفة النوم الأنيقة احساس دافئ وشعور مبهج وهي المكان الذي ينام فيه الفرد ويشعر بالراحة والاستقرار، لذلك نحرص أن تكون غرف النوم مصنوعة بجودة عالية وبتصميمات عالمية.

في أثاث دمياط للأثاث ستجد تشكيلة متنوعة من أحلي اشكال سراير خشب كلاسيك 2023 بأفضل الأسعار والعروض التي لن تجدها في مكان أخر.

صور اشكال سراير خشب كلاسيك 2023 من أثاث دمياط للأثاث:

نعرض لكم صور كتالوج اشكال سراير خشب كلاسيك 2023 كي تختار منها ما يناسب ذوقك ويناسب مساحة غرفتك.

بعد مشاهدة صور اشكال سراير خشب كلاسيك 2023 تأكدت بنفسك من جمال وشياكة التصميمات والاهتمام بها بأدق التفاصيل واستخدام الخامات عالية الجودة .

لمزيد من الصور أو معلومات حول تواصل معنا على الرقم 01113523183.

شاهد أيضا

اشكال سراير خشب زان

تعتبر سراير خشب زان هي من أفضل أنواع السرير، لا خشب الزان الأحمر يتميز بتحمل الأوزان الثقيلة وملمسه الناعم ولا يتعرض للتسوس، وأهم المميزات انه يحافظ على العمر الافتراضي للأثاث لأطول فترات ممكنة.

السراير ذات الأويمة والخشب الزان كانت تتميز بلونها الكلاسيكي الذهبي أو البني، ولكن مع التطور وظهور الكثير من اشكال غرف و سراير مودرن، فأصبحت الغرف قابلة للتطور بشكل سريع جدا، مما ساعد على التوسع في اختيار دهانات وديكورات مختلفة.

اشكال سراير خشب دمياط

أغلب الأشخاص يفضلون الشراء من اشكال سراير خشب دمياط، لان أفضل العمالة الخاصة بالأثاث تتواجد في دمياط بالاضافة لوجود تشكيلة كبيرة من سراير خشب دمياط بأسعار مناسبة.

كما أنه عند اختيارك شكل من اشكال سراير خشب دمياط من أثاث دمياط للأثاث ستحصل على مجموعة مميزة من سراير غرف النوم الفاخرة والعصرية بجودة عالية وبأسعار مميزة وتوصيل سريع في جميع أنحاء مصر.

سراير خشب اشكال سراير

ومن اشكال السراير الخشب السرير الكابتونيه، وهو الذي تكون خلفية السرير منه مبطنة بالكامل بالأسفنجة، ومغطى بأي نوع مفضل من القماش، مثل الجلد أو القطيفة أو الشانيليا، وغيرها من الأقمشة المفضلة والتي تتناسب مع شكل وتصميم ونوعية مفروشات الغرفة نفسها، ويمكن أن تحدد خلفية السرير الألوان التي يتم اعتمادها في الغرفة بأكملها، ففي حالة اختيار ألوان فاتحة او غامقة يتم تطبيق باقي النظام على نفس الغرفة.

اشكال سراير خشب كلاسيك 2023 من أثاث دمياط للأثاث:

تعد اشكال سراير خشب كلاسيك خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في إنشاء منزل فخم وأنيق، بأشكالها وديكوراتها الكلاسيكية، ومن هذا الأشكال:

ند اختيار غرف نوم خشب للعرسان تكون الحيرة مسيطرة بشكل كبير عما هي الألوان التي يجب الاعتماد عليه في الغرفة، فهناك غرفة بالأسود وغرفة بيضاء وغرفة بنى غامق، وهناك غرف نوم خشب بدون دهان مما يتيح للعرسان تحديد ما هو اللون المفضل الذي يمكنهم اختياره في غرفة النوم الخاصة بهم، لذلك يجب عليهم التفكير في كل قطعة ديكور سوف يتم اختيارها في الغرفة وما هي الوانها ما هو الاثاث الذي يناسب تلك الديكورات بشكل مبتكر، وكذلك ان يتم اختيار ستائر تكون متماشية معهم بشكل مميز.

سراير كابتونيه كلاسيك يتم تنجيد ظهر او واجهة السرير بطريقة الكابتونيه ، غالبًا ما يكون السرير الكلاسيك مطعم بإطار من الخشب المذهب او الفضي ومؤخرًا دخل اللون الشامبين لتلوين هذا الإطار.

وتستخدم الالوان الدافئة والداكنة لتنفيذ السراير الكابتونيه الكلاسيك، ويناسب هذا النوع (السرير الكابتونيه الكلاسيك) اغلب الاذواق فهو فخم وانيق.

سراير كابتونيه هي اول شيء يخطر في بال العروس التي تفكر في تصميم غرف نوم، لان السرير الكابتونيه يعطي الغرفة مظهر انيق ومميز وهو أحد الموضات التي لا تبلى ولا تصبح قديمة بمرور الوقت.

يعطي السرير الكابتونيه شكل مميز وخاصة مع الالوان المخملية الدافئة، وهناك أكثر من خامة لعمل كابتونيه السرير من بينها القطيفة والجلد والكتان.

يعتبر أثاث دمياط للأثاث المكان المناسب لشراء اشكال سراير خشب كلاسيك 2023:

  • نستخدم خشب الزان الأحمر الذي يعتبر أفضل أنواع الأخشاب التي يتم استخدامها في صناعة الأثاث، ويتميز بمتانته وقوى صلابته وقدرته الشديدة على التماسك وعدم التفكك والتمدد والتكسر بمرور السنوات والاستخدام.
  • كما أنه يسهل تشكيله ودهانه بجميع الألوان، نستخدم أفضل الألوان التي لا تقشر ولا تبهت في الدواليب.
  • نستخدم أفضل أنواع الاكسسوارات من مقابض قوية وزجاج محفور ليزر وليد (اضاءه) واستالس .
  • ونقسم الدولاب من الداخل بشكل عصري وعملي لكي يكون مريح وسهل في الاستخدام وشكله عصري في نفس الوقت.
  • متاح لدينا عمل اي غرفة بالمعرض بالمقاسات والألوان التي تريدها، إذا أردت زيادة التأكد من جودة الغرف في معرضنا يمكنك أن تأتي مع نجار.
  • نوعدك أن كل مره سوف تأتي إلينا ستجد تصميمات جديدة ومختلفة، وأن التعامل مع العاملين بالمعرض مريح حيث سوف يشرحوا لك كل شيء يخص الأثاث ويقدموا نصيحة لك بما يتناسب مع ذوقك.
  • نمتاز في أثاث دمياط للأثاث بالأسعار المناسبة للجميع بالرغم من استخدامنا للخامات الغالية وذلك لان هدفنا ارضاء الزبون وعمل اسم يثق به الزبون.
  • أثاث دمياط للأثاث لديه خبره كبيره في مجال الأثاث وكثير من الورش تعمل تحت إشرافه.

سراير كابتونيه مودرن من أثاث دمياط للأثاث:

سراير كابتونيه هى من اشكال سراير خشب كلاسيك أو مودرن 2023 يتم تنجيد وتغطية ظهرها أو واجهتها باستخدام أحد أنواع الاقمشة الانيقة مثل القطيفة أو الجلد، ويتم عمل غرز داخل هذا التنجيد وتزيين واجهة السرير بطريقة مميزة تضفي جمالا اضافيا على تصميم السرير.

يمكن تغطية وتنجيد ظهر السرير المودرن باستخدام طريقة الكابتونيه، ويتم تطبيق ذلك باستخدام ألوان مودرن وعصرية للغاية.

غالبا ما يتم تنجيد واجهة الدولاب او جزء منها باستخدام طريقة الكابتونيه ايضًا، السرير المودرن ، أحيانا ما يكون بإطار من الخشب حول التنجيد الكابتونيه .

القطيفة هي واحدة من أشهر الخامات التي تستخدم لعمل الكابتونيه لسراير غرف النوم، حيث تعطي القطيفة احساس دافئ.

غرف النوم العرسان هي أكثر الغرف التي تتلاءم مع استايل الكابتونيه القطيفة.

نصائح عند اختيار السراير الكابتونيه ومميزاتها:

  • وضع إضاءة بسيطة في ظهر السرير وهذا ما يعطي شكلًا رائعًا مميز وأنيقا.
  • كما أنه يمكن وضعه بألوان عديدة متنوعة بحيث تختار منها ما يناسبك.
  •  كذلك يوجد حاليًا سراير يتم صنعها من المعدن (الاستالس) وهذه يكون لها شكل مميز ورائع.
  • تتميز السراير الكابتونيه بأناقتها وفخامتها فهي تعطي للغرفة مظهر فخم وانيق وتعبر عن الذوق الرفيع.
  • تتميز السراير الكابتونيه بانها مناسبة لغرف نوم العرسان، والاطفال والشباب.
  • تتميز هذه السراير بأنها تتناسب مع الغرف المودرن وكذلك غرف النوم الكلاسيك.

أثاث دمياط للأثاث معرض متكامل:

لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب بيتم.

معرض أثاث دمياط للأثاث معرض متكامل حيث ننفذ جميع الغرف.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من أثاث دمياط للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01113523183