أجمل كوليكشن انتريهات مودرن تركي من دمياط 2023

أجمل كوليكشن انتريهات مودرن تركي من دمياط 2023

لدينا في غاية أجمل كوليكشن انتريهات مودرن تركي من دمياط 2023 ،بتصميمات جديدة وبألوان رائعة بالاضافة لجودة خامات الانتريهات العالية .

تعتبر انتريهات مودرن تركي من أهم أنواع الكنب التي يبحث عنها العرسان ،لذلك نصنعها في أثاث دمياط بأفضل ذوق لكي يناسب منزلك، مما يجعلك تشعر بالتمييز لأنه يوجد لدينا انتريهات مودرن تركي بأشكال متنوعة الأذواق العالمية.

يفضل معظم الناس هذه الأيام انتريهات مودرن تركي لأنها من أحدث الأنواع التي تم طرحها مؤخرًا، بالإضافة إلى ذلك تناسب معظم ديكور المنزل.

صور كتالوج انتريهات مودرن تركي 2023

سنعرض لكم كتالوج انتريهات مودرن تركي 2023 بتصميمات شيك جدا وبأعلي الخامات وبأقل الاسعار

لمزيد من المعلومات أو الصور، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 01113523183

كما يمكن أيضًا قراءة :

انتريهات مودرن تركي من أثاث دمياط

لدينا انتريهات مودرن تركي التي سوف تمنح منزلك مظهرًا عصريًا رائعًا، لذلك إذا كنت ترغب في رؤية أحدث التصميمات والأشكال، فيجب عليك زيارة معرض أثاث دمياط أو الاتصال بنا لكي نرسل لك الصور الخاصة بانتريهات مودرن تركي.

تتسع انتريهات مودرن تركي لحوالي 3 أشخاص في الكنبة الكبيرة و2 كنبة صغيرة تناسب شخص واحد فقط.

ستشعر بالراحة والاسترخاء عند الجلوس على الانترية لانه مصنوع من أفضل المواد الخام ،فالحشو بالكامل من الاسفنج والفايبر الحراري وخشب الانتريهات بالكامل من خشب الزان الاحمر لكي يكون الانتريه قوي ويعيش معك.

اسعار انتريهات مودرن تركي 2023

يبحث الكثير عن انتريهات مودرن تركي 2023 بسعر مناسب،هتلاقي عندنا في أثاث دمياط أفضل جودة للمواد الخام المستخدمة من خشب الزان وكذلك الأقمشة والدهانات .

لدينا أسعار خاصة انتريهات مودرن تركي لانه يتم صنعها في مصنعنا بواسطة نجارين محترفين ،متوسط ​​سعر الانتريهات في أثاث دمياط 2023 هو 22000 جنية وهناك أسعار أقل من ذلك وأسعار أكثر.

لمزيد من المعلومات حول الأسعار، يرجى الاتصال بالرئيس التنفيذي على: 01113523183

قم بزيارة معرض أثاث دمياط في دمياط وستجد أرقى مجموعة من انتريهات مودرن تركي المصنوعة من أجود المواد وبأسعار مناسبة.

ما هي مزايا التعامل مع معرض أثاث دمياط عند شراء انتريهات مودرن؟

يوجد في معرض أثاث دمياط مجموعة متنوعة من انتريهات مودرن تركي، بالإضافة إلى الغرف مختلفة مثل الصالون وغرفة النوم وغرفة السفرة والاطفال.
نعتمد على أجود المواد المستخدمة من خشب الزان الفاخر والأقمشة العالمية مثل الجلد المقلوب.
نعمل جاهدين على إنتاج جميع الغرف في مصنعنا لأننا نعتمد على أمهر العمال الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في مجال الأثاث لتنفيذ منتجاتنا.
نتمتع بمستوى عالٍ من الأمانة والمصداقية عند التعامل معك حيث ستجد أن الموظفين المعرض لدينا يعملون بجد لجعل كل شيء مريحًا لك ويقدمون لك النصيحة التي تحتاجها وتساعدك على الحصول علي طلبك .
الأسعار داخل المعرض هي أسعار تجارية لن تجد مثلها في مكان أخر .

ما هي الأجزاء المختلفة في معرض أثاث دمياط ،غير انتريهات مودرن تركي؟

اوض نوم واطفال

تنقسم غرف النوم إلى نوعين، غرف حديثة تتميز بألوان بسيطة وهادئة وغرف نوم كلاسيكية تتميز بالفخامة ، وتحتوي على ديكورات ونقوش متميزةغرف اطفال 2023
الغرف مصنوعة من خشب الزان عالي الجودة وخشب الابلكاش الروسي ،ويتم تشطيب الغرف بدهانات عالية الجودة وعلي يد عمال ذوي خبرة.

يحتوي قسم غرفة نوم أطفال على خزانة ملابس كبيرة وخزانة ملابس و2كوميدينو وسريرين.

عندما يتعلق الأمر بغرف الأطفال، اعتمادًا على المساحة التي تختارها، فهناك تصميمات مختلفة، تتراوح من متر واحد فقط من الخزانات (دولاب) إلى أكثر من متر واحد، لذلك ستجد كل شيء لداخل معرض أثاث دمياط الخاص بك وبأسعار معقولة سعر.

قسم الصالونات

تتمتع الصالونات الحديثة بمزيج من الأنواع الحديثة والكلاسيكية، من خلال تصميم هادئ وبسيط وديكور نادر، فهي تقدم المظهر الساحر الذي يفضله الكثير من العروسين في الآونة الأخيرة.

في حين أن هناك بعض الصالونات الكلاسيكية مع الكثير من الديكور الذي يرضي الجميع ويجعل منزلك فخمًا للغاية، فإن أثاث دمياط لديها أيضًا الكثير من المقتنيات في الداخل .

قسم السفرة

تعتبر غرف السفرة من قطع الأثاث المهمة جدًا في المنزل، ويتم اختيارها بدقة شديدة نظرًا لاستخداماتها المتعددة وتعتبر واجهة المنزل.

الانتريهات

توجد مجموعة كبيرة من الانتريهات بعضها حديث، بما في ذلك انتريهات مودرن تركي الحديثة الرائعة، والتي أصبحت مؤخرًا الخيار الأول للعرسان نظرًا لجمالها الإضافي وراحتها أثناء الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع أخرى مختلفة من الأرائك، سواء الإيطالية أو المودرن، والتي لها أيضًا أشكال حديثة تجذب انتباه وإعجاب العريس.

كيف التواصل مع معرض أثاث دمياط :

  • يقع معرضنا على طريق دمياط / بورسعيد ،كما يمكنك التواصل معنا هاتفيا لنرشدك لاسهل طريقة للوصول لمعرضنا .
  • التواصل معنا من خلال الرقم 01113523183
  • أو الانضمام الي جروب الواتساب الذي ينزل الغرف بالمقاسات والاسعار .